ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت"، أن الولايات المتحدة ستبدأ، بموجب تفاهمات جديدة مع إسرائيل، إخلاء 30 طائرة عسكرية من مطار "بن غوريون" تدريجيا حتى الثلاثاء المقبل، على أن تُستكمل العملية لاحقا بنقل 20 طائرة إضافية.